منتديات يوغي

يوغي,منتديات يوغي,تحميل,افلام عربي, افلام اجنبي,اغاني عربي مجانا,اغاني اجنبي, مسلسلات, صورxصور,افلام للتحميل,تحميل احدث افلام عربي واجنبي,اغاني مصرية,طرب,البوم,فيديو


    الصوره مقلوبه ممكن تعدلـــهاا BaNaT w Bs Group

    شاطر
    avatar
    coOoOoL GirL
    عضو VIP
    عضو VIP

    انثى
    عدد الرسائل : 2507
    العمر : 23
    جنسيتك :
    الهواية :
    المزاج :
    عدد النقاط : 6289
    الوسام :
    تاريخ التسجيل : 03/02/2009

    default الصوره مقلوبه ممكن تعدلـــهاا BaNaT w Bs Group

    مُساهمة من طرف coOoOoL GirL في الأحد يونيو 27 2010, 20:06




    هذا الواقع الذي نعيشه كل يوم




    ومشاهد لا تخلو الحياة منها...


    فاذا اردنا ان نعالج الواقع المؤلم...


    لابد ان نضع ايدينا على الجرح... ونعرف الدواء..!!


    والمعذره منكم... فهذا هو الواقع..






    الصورة مقلوبة.. يا ترى ممكن نعدلها؟!!







    نعــــــــم يمكن ..



    لماذا...؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..





    لماذا...؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..





    لماذا...؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..!!






    لماذا...؟ تعقد حاجبيك..


    في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..





    لماذا...؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..





    لماذا...؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..





    لماذا...؟ لا تتفهم المثل الذي يقول /


    أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك




    وذاك الذي يقول /


    أنالقناعه كنز لا يفنى








    لماذا...؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..


    لماذا...؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..






    لماذا...؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..






    لماذا...؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..


    أنك عشت لحظات فرح وسرور ..






    لماذا...؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..





    لماذا...؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..





    لماذا...؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..


    ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..




    لماذا...؟ تحزن حينما معك القليل..


    وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..









    نعم ..نعم لكن نحن بشر ..




    لابد أن نحزن فهذا خارج عن إرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..


    وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم




    -~،،ابكـِ ،،•~-،،اصرخ،،•~-احزن ،،•~-




    فنحن بشر




    لكن ...!!!




    لاتجعل ...الحزن يأسرك


    و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده


    ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..


    ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..


    ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..


    ويسكنه مؤبداً








    اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..



    اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..




    اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..








    ،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،






    عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..


    امحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..


    وارمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..


    عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا


    قدرك ونصيبك..


    تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..


    فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..


    وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..


    إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..


    فإن الله رحمن رحيم بعباده..









    فهل نحاول تعديل الصوره



    avatar
    مجهول بس محبوب
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 178
    العمر : 20
    جنسيتك :
    الهواية :
    عدد النقاط : 3197
    تاريخ التسجيل : 22/01/2010

    default رد: الصوره مقلوبه ممكن تعدلـــهاا BaNaT w Bs Group

    مُساهمة من طرف مجهول بس محبوب في الأحد يونيو 27 2010, 20:17

    شكرا على الموضوع تسلم إديكي
    avatar
    coOoOoL GirL
    عضو VIP
    عضو VIP

    انثى
    عدد الرسائل : 2507
    العمر : 23
    جنسيتك :
    الهواية :
    المزاج :
    عدد النقاط : 6289
    الوسام :
    تاريخ التسجيل : 03/02/2009

    default رد: الصوره مقلوبه ممكن تعدلـــهاا BaNaT w Bs Group

    مُساهمة من طرف coOoOoL GirL في الأحد يونيو 27 2010, 20:20

    ثااانكس تسلم انت ع ردك
    avatar
    هدوء المطـر
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    انثى
    عدد الرسائل : 253
    العمر : 19
    جنسيتك :
    الاقامة : مـصر_المنصوره
    المزاج : تمـآمـ
    الهواية :
    المزاج :
    عدد النقاط : 3222
    تاريخ التسجيل : 04/02/2010

    default رد: الصوره مقلوبه ممكن تعدلـــهاا BaNaT w Bs Group

    مُساهمة من طرف هدوء المطـر في الأحد يونيو 27 2010, 20:35

    مشكـووورهـ مـوضوع رائع
    avatar
    SoMa
    عضو VIP
    عضو VIP

    انثى
    عدد الرسائل : 2363
    العمر : 21
    جنسيتك :
    الاقامة : مصر
    المزاج : gOoOod
    الهواية :
    المزاج :
    عدد النقاط : 4072
    الوسام :
    تاريخ التسجيل : 19/07/2008

    default رد: الصوره مقلوبه ممكن تعدلـــهاا BaNaT w Bs Group

    مُساهمة من طرف SoMa في الأحد يونيو 27 2010, 21:52

    فعلا ما اجمل الرضا
    avatar
    coOoOoL GirL
    عضو VIP
    عضو VIP

    انثى
    عدد الرسائل : 2507
    العمر : 23
    جنسيتك :
    الهواية :
    المزاج :
    عدد النقاط : 6289
    الوسام :
    تاريخ التسجيل : 03/02/2009

    default رد: الصوره مقلوبه ممكن تعدلـــهاا BaNaT w Bs Group

    مُساهمة من طرف coOoOoL GirL في الإثنين يونيو 28 2010, 00:42

    ثاانكس ع الدرود
    avatar
    MR.Kaiba
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    ذكر
    عدد الرسائل : 1345
    العمر : 20
    جنسيتك :
    الاقامة : في دنيا الله خلق الله
    المزاج : سبايسي
    الهواية :
    المزاج :
    عدد النقاط : 5808
    تاريخ التسجيل : 27/05/2009

    default رد: الصوره مقلوبه ممكن تعدلـــهاا BaNaT w Bs Group

    مُساهمة من طرف MR.Kaiba في الإثنين يونيو 28 2010, 00:53

    حلوة اوي يا كول جيرل تسلم ايدك
    avatar
    Lionel Messi
    عضو VIP
    عضو VIP

    ذكر
    عدد الرسائل : 2596
    العمر : 23
    جنسيتك :
    الاقامة : البيت
    المزاج : كووووول
    الهواية :
    المزاج :
    عدد النقاط : 6032
    تاريخ التسجيل : 03/01/2010

    default رد: الصوره مقلوبه ممكن تعدلـــهاا BaNaT w Bs Group

    مُساهمة من طرف Lionel Messi في الإثنين يونيو 28 2010, 04:43

    موضوع حلو يسلمو



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    ميسي الأعجوبة الثامنة
    7
    7
    7

    ستفتش عنها ياولدي في كل مكان,,,
    ستسأل عنها المرمى وكل الأركان ,,,
    ستقر على أن كرة ميسي الفنان,,,
    بصمة على جبين كل برشلوني عاشق في هذا الزمان ,,,


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    avatar
    coOoOoL GirL
    عضو VIP
    عضو VIP

    انثى
    عدد الرسائل : 2507
    العمر : 23
    جنسيتك :
    الهواية :
    المزاج :
    عدد النقاط : 6289
    الوسام :
    تاريخ التسجيل : 03/02/2009

    default رد: الصوره مقلوبه ممكن تعدلـــهاا BaNaT w Bs Group

    مُساهمة من طرف coOoOoL GirL في الإثنين يونيو 28 2010, 06:47

    تسلمو انتوا ع الردود
    avatar
    MaRmOrA
    عضو VIP
    عضو VIP

    انثى
    عدد الرسائل : 2723
    العمر : 18
    جنسيتك :
    الاقامة : مصر
    المزاج : CuTe
    الهواية :
    المزاج :
    عدد النقاط : 6419
    الوسام :
    تاريخ التسجيل : 15/06/2009

    default رد: الصوره مقلوبه ممكن تعدلـــهاا BaNaT w Bs Group

    مُساهمة من طرف MaRmOrA في الثلاثاء يونيو 29 2010, 04:46

    موضوع جميل
    شكرا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 23 2018, 14:19