منتديات يوغي

يوغي,منتديات يوغي,تحميل,افلام عربي, افلام اجنبي,اغاني عربي مجانا,اغاني اجنبي, مسلسلات, صورxصور,افلام للتحميل,تحميل احدث افلام عربي واجنبي,اغاني مصرية,طرب,البوم,فيديو


    اصل القصة

    شاطر
    avatar
    the deadly girl
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    انثى
    عدد الرسائل : 573
    العمر : 22
    جنسيتك :
    الاقامة : فيـ اللامكانـ
    المزاج : يا نعمـ...؟؟
    الهواية :
    المزاج :
    عدد النقاط : 3955
    تاريخ التسجيل : 19/03/2009

    default اصل القصة

    مُساهمة من طرف the deadly girl في الجمعة أبريل 24 2009, 20:20

    تسمى نظرية tengu ، تميل الى أن يفسر جزءا من تاريخ مانغا ناروتو. ولا سيما في التاريخ و المنشأ لعشائر uchiha

    في الزمان القديم ، فتاة تنتمي الى عشيرة Hyuga ، واحدة من اقدم واقوى عشائر konoha ، وقعت في غرام شخص غريب ليس من العشيره او القرية. ولكن على الرغم من اعتراضات قوية من اعضاء قبيلتها، وقالت انها قررت الزواج منه. ولكن هذا الشاب كان غير عادي ليس بانسان ، في الواقع ، هو ببساطة شيطان. وكان اسمه sojobo. وقال انه ملك tengu.

    وهناك نوعان karasu tengu ، مخلوقات تشبه منقار الغراب مع والاجنحه ، وkonoha tengu ، التي لها انف طويل ، أبيض الشعر وزوج من الاجنحه السوداء في ظهرها. وكانsojobo يحمل مجموعة متنوعة من صحائفfatsia ، قادرا على إنشاء العاصفة ("tengu لا uchiwa" او مجموعة من tengu). ويمكن للاتصالات الساتليه نفسه واي اشياء اخرى من مكان الى آخر. وقال انه يمكن ايضا التواصل مع الاخرين عن طريق التخاطر او حتى غزو عقولهم وتؤدي الى الجنون. وعلاوة على ذلك ، وكان يعرف ايضا باسم sojobo لقدرته على تحويل نفسه وانه ليس من النادر ان تتحول الى الانسان على التفاعل مع الناس.

    وفي جميع الحالات ، ابنة العشيره hyûuga كانت واقعة في حب sojobo و لم تكن تعلم شيئا عن هويته الحقيقية، وانجبت اول ابن. Sojobo اسم هذا الطفل madara uchiha
    Madara uchiha
    كل شيء على ما يرام ، uchiha madara قريبا نمى ليصبح قويا جدا. انه يمتلك قدرة والدته (byakugan ، القبضه مرنة ، قوية taijutsu ، الخ.) اوتلك التي لوالده،و byakugan التي له ستتطور الى شكل من اشكال اكثررهبا-- sharingan!

    هذه القوة الجديدة لها اثنين من مستويات السلطة : sharingan العاديه وmangekyou sharingan. مثل والده ، madara يمتلك صلاحيات استثناءيه. وقال انه كان قادرا على استخدام التخاطر لغزو عقول الناس ، وقادرعلى الانتقال مسافه قصيرة للاتصالات الساتليه.و قد اكتسب mangekyou sharingan ،، ويعود الى شكل وثيق من tengu وذلك بفضل magekyou sharingan ، 3 jutsus عين tsukiyomi) للسيطره على عقول الناس) ، اماتيراسو (لنفي الناسإلى الابعاد الاخرى) وsusanoo (والتي كانت لإنشاء مثل تلك العاصفة التي ينشاها ملك tengu).

    التركيز على هذه jutsus :

    tsukiyomi : إله القمر


    Mangekyou sharingan tsukiyomi : دفع الناس الى الخرف

    اماتيراسو -- الهة الشمس

    ان الشمس نجم حارق ساخن احمر - برتقالي . (الشمس وبطبيعة الحال لدينا ليس لديها ما يكفي من الخطوره لتشويه الفضاء لمرة وخلق الثقوب السوداء ، ولكن يمكن ان نجوم اخرى ، بعد وفاة).

    Mangekyou sharingan اماتيراسو : انتقال فوري الى بعد آخر من خلال تشويه الفضاء - الزمن ، وتبقى النار السوداء التي تحرق في 7 ايام و 7 ليال لتدمير البيئة.

    susanoo -- إله العاصفة

    Mangekyou sharingan susanoo ايجاد العاصفة أو التخاطر؟ Teleportation؟

    وكما قلت، نظرا الى شجاعة لم يسبق له مثيل بين السلطات ، madara سرعان ما أصبح بطلا في اعين الناس. بعد ان اصبح صديق مقرب جدا من shodaime واخذوا معا مسؤولية حمايه القرية.
    ولكن عندما اكتشفshodaime سر الحلف المختوم بين madara وkyuubi ظن أنها خيانة وأنه كان التعطش الى السلطة .
    بدأت تظهر الصراعات بين الاثنين،. تزايد العداء لسوء الحظ أدى الى معركة ضخمة الى نهاية الوادي.
    الشخص من اسس akatsuki ، وكما تعلمون بالفعل ، هو pein. ولكن اين pein؟ في البداية كان يعتقد ان madara وpein هي نفس الشخص. ولكن وفقا لبعض الافتراضات téhories لا possbile ، ثم هل من الممكن ان pein هو ابن madara؟

    قبل 20 عاما ، ولد مولود داخل uchiha. ومنذ سن مبكره و اثبت ان هذا الطفل الخاصة. وقال انه خريج الاكاديميه هو في الدرجة الاولى في سن 7 سنوات ، ونال sharingan في 8 سنوات ، اصبحchunin في 10 سنوات وقائد فرقة أ anbu في سن 13 . وكان اسمه uchiha itachi.

    كما تم اختيار itachi ان يكون جزءا من anbu ، اعتقد والده ان الوقت قد حان لاقول له الحقيقة.

    في ليلة واحدة ، في حين ان جميع افراد العشيره من uchiha كان من المفترض ان يلتقوا معا في مكان اجتماع سري ، فان اثنين منهم تغيبا : itachi وshisui.

    Itachi جذب افضل صديق له shisui Nakano إلى النهر ووضع له خطة رهيبه على ارض الواقع. Shisui انه قتل في تلك الليلة وفاز واقوى من صلاحيات يلعن ابوها : mangekyou sharingan. وفي اليوم التالي shisui تم اكتشاف جثة الى جانب كلمة وداع. ولكن كما يمكنك أن تتخيل ، انه ليس من كتب يد shisui ولكن من itachi ان تغير من اسلوبه في كتابة من خلال sharingan لاجل تمويه القتل والانتحار ، الامر الذي يعني ان ما هو ملحوظ العثور على ورقة مع جثة shisui هي مشاعر itachi :
    عاش الحياة دائما مع الخوف من ان احدا لن يكتشف اسرار من العشائر ، والخوف من ان نعرف ان uchiha هم احفاد من الشيطان كان كافيا. وقال انه لا يرى مستقبلا لقبيلته. وقال انه لا يفهم لماذا uchiha كانت تخجل حتى من الماضي. وقال انه لا يفهم لماذا عشيرته لا يرى لتفوقها على غيرها من البشر. وقال انه لا يفهم لماذا تمتلك عشيرته خاتم كبير من دون اللجوء الى القوة.

    كان مستعدا للتضحية بجسمه من أجل أن يخرج الشيطان من ختمه.
    avatar
    rogaaa
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    انثى
    عدد الرسائل : 1520
    العمر : 23
    جنسيتك :
    الاقامة : هناااااااااااا
    المزاج : يا لذيذ يارايق
    الهواية :
    المزاج :
    عدد النقاط : 4708
    تاريخ التسجيل : 19/02/2009

    default رد: اصل القصة

    مُساهمة من طرف rogaaa في الأحد أبريل 26 2009, 03:35

    ميررررررررررررررررررررررررررسى
    avatar
    JU$Ŧ Mέ
    عضو خبير
    عضو خبير

    انثى
    عدد الرسائل : 6813
    العمر : 21
    جنسيتك :
    الاقامة : حبيبتي ام الدنيا
    المزاج : زي ما انت شايف كدة
    الهواية :
    المزاج :
    عدد النقاط : 4483
    الوسام :
    تاريخ التسجيل : 26/05/2008

    default رد: اصل القصة

    مُساهمة من طرف JU$Ŧ Mέ في الخميس مايو 28 2009, 08:36

    شكرا ع المجهو

    ويا رب نـــشوف مواضـــيعكــ الحلوووة دايـــماااا

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26 2017, 04:30