منتديات يوغي

اخى الصائم اختى الصائمة SwG78227

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات يوغي

اخى الصائم اختى الصائمة SwG78227

منتديات يوغي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يوغي,منتديات يوغي,تحميل,افلام عربي, افلام اجنبي,اغاني عربي مجانا,اغاني اجنبي, مسلسلات, صورxصور,افلام للتحميل,تحميل احدث افلام عربي واجنبي,اغاني مصرية,طرب,البوم,فيديو

2 مشترك

اخى الصائم اختى الصائمة

غينا
    غينا
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

انثى
    الاقامة : فى عالم لوحدى
    المزاج : الحمد لله بخير
    المزاج : اخى الصائم اختى الصائمة Pi-ca-54

https://i.servimg.com/u/f4 اخى الصائم اختى الصائمة

مُساهمة من طرف غينا الأربعاء سبتمبر 03 2008, 05:15

8)

بسم الله الرحمن الرحيم

اما بعد .... اخي المســــــــــــــــلم **اختى المســــــــــــــــلمة
    .
    أخي المسلم : استقبل رمضان بفعل الخيرات واخلاص النيات لا بالتردد على الأسواق لتلبية الحاجات.
    أخي المسلم : استقبل رمضان بالطاعات لا باللهو والسهر ومتابعة الأفلام والمسلسلات.
    أخي المسلم : استقبل رمضان وافدك الحبيب بالتوبة والإنابة لا بالغفلة والعصيان.
    أخي المسلم : رمضان نفحة من نفحات الله تعالى أوله رحمة وأوسطه مغفرة وآخره عتق من النار.
    أخي المسلم : رمضان شهر الخير والبركات وشهر العز والكرامات، فأقبل عليه بالطاعة والعبادة، وابعد نفسك فيه عن الإثم والمعصية.
    أخي المسلم : رمضان محطة لتعبئة القوى النفسية والخلقية والروحية التي يحتاجها كل فرد في المجتمع، فتزود فيه بخير زاد الدنيا والآخرة.
    أخي المسلم : رمضان دورة تدريبية تجدد في نفوس المسلمين الخلق النبيل والإيثار الجميل والصبر الكريم.
    أخي المسلم : رمضان رحلة روحية مباركة، ومدرسة صحية مثلى، يعين الجسم على التخلص من سمومه، ويمنحه الحمية الصحية، إلى جانب الفوائد الأخلاقية والروحية كالصبر والاحتمال وكسر الشهوة وصفاء القلب والانشغال بالعبادة.
    أخي المسلم : رمضان مدرسة إيمانية فاحرص على تخرجك منها بشهادة المتقين الفائزين بالجنان والمعتقين من النيران.
    أخي المسلم : رمضان محطة روحية، تقف عندها للتزود في شهر لوقود سنة كاملة فتقوى فيها عزائمك وتشحذ فيها هممك.
    أخي الصائم: أعد برنامجا لنفسك ولأهلك ولأحبابك في رمضان من قراءة القرآن إلى قيام الليل وإفطار الصائمين، وإقبال على الطاعة والصدقة والذكر والعمرة والاعتكاف.
    أخي الصائم: الصوم موسم روحي تجني فيه صفاء القلاب وإذكاء القريحة وإنفاذ البصيرة وسمو الغاية.
    أخي الصائم: الصوم يخلص جسمك من الترسبات وينشط عصاراتك الهضمية ويريح جهازك الهضمي، وينشط قلبك ويقيك مرض السمنة وتجلط الدم.

أخي الصائم: الصوم يجدد أنسجة جسمك ويطرد المواد الضارة والزائدة ويقيك مرض السكر وتصلب الشرايين.
    أخي الصائم: الصوم يحافظ على توازن الطاقة في جسمك واللازمة للجهاز الهضمي، فلا تخش الجوع والعطش.
    أخي الصائم: الصوم علاج نفسي يبعث في النفس الهدوء والطمأنينة والسكينة ويبعد عنه القلق والخوف والاضطراب.
    أخي الصائم: الأبحاث الطبية تؤكد أن صوم ثلاثة أيام في السنة يصفي وينقي الدم ويطرد السموم أكثر من أي شيء آخر، فما رأيك في صوم شهر كامل من كل سنة.
    أخي الصائم: اغتنم وقت سحرك بالصلاة والذكر والدعاء وتلاوة القرآن، ولاتضيعه بأشياء لاهية
    أخي الصائم: تسحر ففي السحور بركة.
    أخي الصائم: غض بصرك عن المحرمات.
    أخي الصائم: احفظ لسانك من المهلكات.
    أخي الصائم :احفظ سمعك عن الاستماع إلى المكروهات.
    أخي الصائم: كف بقية جوارحك عن الآثام ولاشبهات.
    أخي الصائم: اعلم أن فتنة الرجل في أهله وماله وجاره فيما يقع من الكلام كالفجور في النزاع والغيبة والغضب وغيرها، تكفرها الصلاة والصيام والصدقة.
    أخي الصائم: اعلم أن خلوف فم الصائم أطيب عند الله من رائحة المسك.
    أخي الصائم: هنيئا لك باستغفار ملائكة الرحمة حتى تفطر.
    أخي الصائم:عجل في الإفطار عند التأكد من دخول الوقت استجابة لقوله – صلى الله عله وسلم – (( لا يزال الناس بخير ما عجلوا الإفطار)).
    أخي الصائم: لا تنس أثناء فرحتك بالأذان ( أذان المغرب ) الدعاء عند الإفطار، وتذكر قول الحبيب –صلى الله عليه وسلم) (( اللهم إني لك صمت وعلى رزقك أفطرت وبك آمنت وعليك توكلت)).
    أخي الصائم: اعتدل في طعامك وشرابك ولا تكن مسرفا فالإسراف في ذلك سلوك غذائي خاطئ يورث النتائج الصحية السيئة كالإصابة بالتخمة والمشاكل الصحية.
    أخي الصائم: وجبة غذائية متوازنة تكفل لك الراحة والصحة والعافية
    أخي الصائم: أسرع في فطر إخوانك الصائمين إذ أنه من فطر صائما كان له مثل أجره دون أن ينقص من أجر الصائم شيئا.
    أخي الصائم: انتبه فلا تؤذ الآخرين بأطفالك في صلاة التراويح أو الفريضة.
    أخي الصائم: ليلة القدر تساوي 83 عاما، وأربعة أشهر من عمرك، فأضف إلى أعمالك حسنات كثيرة في ساعات قليلة تنال الرحمات وتسكن الجنات.
    أخي الصائم: عمرة في رمضان تعدل حجة مع النبي – صلى الله عليه وسلم.
    أخي الصائم: إسأل الله تعالى في كل ليلة أن يتقبل منك صيامك وقيامك فكم من صائم ليس له من صيامه إلا الجوع والعطش.
    أخي الصائم: اعلم أن صومك بإيمان واحتساب يغفر كل ما تقدم من ذنبك.
    أخي الصائم: إن الله تعالى يزين لك في كل يوم من أيام رمضان جنته، فألق مؤنة الدنيا عن عاتقك وسابق غيرك في الطاعة والخيرات لتصل إلى دار السلام والكرامات.
    أخي الصائم: اعلم أن لله تعالى عتقاء من النار في كل ليلة من رمضان، فاسأل الله تعالى أن تكون من عتقائه
    ^_^ the lover^_^
    عضو ماسي
    عضو ماسي

ذكر
    جنسيتك : اخى الصائم اختى الصائمة Gzaery10
    الاقامة : في المنزل
    المزاج : محب ندير بلحاج 1,,,2,,,3,تحيا سعدان
    الهواية : اخى الصائم اختى الصائمة Unknow10
    المزاج : اخى الصائم اختى الصائمة Pi-ca-49

https://i.servimg.com/u/f4 رد: اخى الصائم اختى الصائمة

مُساهمة من طرف ^_^ the lover^_^ الثلاثاء يوليو 07 2009, 21:44

شكرا ليك