السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا إخوتي..
اليوم سأقدم لكم شرح كامل. مفصل . وبالتفسير الممل لطريقة امتلاك كتيبة لدهليز
وهدا بعد مساعدة من الدعم التقني.. المشكورين على الجهود كبيرة التي يبدلونها من أجلنا
نبدأ على بركة الله..
يتم احتلال الدهليز بالطريقة التالية و المثال باب القمر ...
يتم التقدم لهجوم الوقت في الدهليز من حجر الدهليز الموجود خارج الدهليز الى اليمين منه ...
التقدم و هجوم الوقت يتمان في أيام الأسبوع الممتدة من الأحد الى الأربعاء ...
يتم التقدم بالنقر مرتين على حجر الدهليز فتفتح قائمة الدهليز و تحتوي على الكتائب المتقدمة لهجوم الوقت و
توقيت كل من هذه الكتائب في الهجوم ...
عند الدخول الى هجوم الوقت يجب تشكيل فريق جديد خاص بالهجوم ... يتم انشاء الفريق بالطريقة التالية حصراً
يقوم قائد الكتيبة ( يجب أن يكون موجوداً ) بكتابة الأمر التالي في قائمة الشات كل
/screate
ثم مسافة ثم اسم معين .. هذا الإسم سيصبح اسم الفريق الخاص بالحصار ... يستطيع هذا الفريق ضم 8 لاعبين
كالمعتاد ...
اذا تواجد 16 فرداً من الكتيبة يمكن تشكيل فريقين يقومان بهجوم الوقت معاً ....
يجب على قائد الكتيبة أن يكتب الأمر التالي لإنشاء الفريق الثاني علماً أنه لن يكون قائد الفريق
الثاني و لكن هو من يقوم بإنشاء هذا الفريق
/sinvite_gp
ثم مسافة ثم اسم العضو المراد تسليمه الفريق الثاني ...
على أعضاء الفريق الثاني أن يكونوا من خارج الفريق الأول ...
على جميع الأعضاء في الفريقين أن يكونو من أعضاء الكتيبة أو الكتيبة المتحالفة ....
ثم يقوم الجميع بالدخول ...
عليهم قتل جميع الوحوش التي تظهر في طريقهم بالإضافة الى أنهم عليهم فقتل 5 وحوش جديدة لا تظهر الا في
هجوم الوقت .. كل وحش منهم يسمى حارس الغرفة ... و حيث أن لباب القمر 5 غرف رئيسية ...
غرفة أليش يوجد فيها بالإضافة الى أليش حارس الغرفة ...
غرفة قرناو كما السابق
غرفة صرار و غرفة رابيع أيضاً يتواجد فيهم وحش جديد لكل منهم اسمه حارس الغرفة ...
بالإضافة الى الحارس الأخير ..موجود في غرفة ماغما ..
لا يتم احتساب أي مهمة في هجوم الوقت ..أي لو كان هناك أعضاء من الفريق لديهم مهمات في الدهليز فإنه لا
يتم احتساب أي مهمة لأي عضو من أعضاء الفريق ....
المهمات التي تحتسب هي مهمتان فقط ... قتل أوحش و قتل ماغما ....
على فريق الهجوم أن يقوم كما ذكرت بتصفية الوحوش في الدهليز ... هذا ينطبق على كافة الدهاليز
و قد يكفي في باب القمر الأول تصفية الوحوش مع حراس الغرف و الوحوش الأساسية صرار و رابيع و أليش و
قرناو و أوحش ... قد ينتهي لسبب أو لآخر هجوم الوقت قبل قتل ماغما ... هذا حسب تصفية الوحوش في
الدهليز ... و كمية الوحوش المقتولة ...
الميزة الهامة في هجوم الوقت بالإضافة الى مهمات أوحش و ماغما ... هي أن الموت في هجوم الوقت لا يترتب
عليه خسارة للخبرة .. أبداً ... مهما مات اللاعبون لن يخسروا أي نقطة خبرة ....
بالإضافة الى أن نقطة العودة ستكون عند مدخل الدهليز من الداخل .. أي عند حارس الدهليز و ليس المدينة ...
أيضاً لن تعود الوحوش المقتولة الى الظهور من جديد ... هذا يعني أن العودة الى مدخل الدهليز عند
عدم توافر الإنعاش هو أمر يسير ...
لن يبدأ عد الوقت بهجوم الوقت مالم يدخل قائد الكتيبة ...
عند انتهاء الهجوم .. و هو كما ذكرت أمر تلقائي ... يتم عرض رسالة أن وقتكم قد تم احتسابه و يتم اعادة
الأعضاء الى المدينة التي قاموا بحعلها نقطة العودة قبل هجوم الوقت ...
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند انتهاء يوم الأربعاء ..
اذا لم يكن الدهليز مملوكاً من قبل أي كتيبة
سيتم نقل ملكية الدهليز الى الكتيبة الأسرع في هجوم الوقت
أي الكتيبة التي حققت أقل وقت ممكن في هجوم الوقت ...
عند وجود كتيبة مالكة للدهليز ...
يتوجب على الكتيبة الأسرع أن تقوم بحصار الدهليز يوم الجمعة ...
يتوجب على الكتيبة الجديدة أن تقوم بتدمير حجر الدهليز الموجود في غرفة ماغما
و التي يتوجب على الكتيبة المالكة الدفاع عن هذا الحجر
يتم عند الحصار تشكيل فريق كما في هجوم الوقت
إلى هنا نكون قد أنهينا الشرح.... أرجو أن يكون مفهوما
وإلى اللقاء في شرحات أخرى إن شاء الله
أهلا إخوتي..
اليوم سأقدم لكم شرح كامل. مفصل . وبالتفسير الممل لطريقة امتلاك كتيبة لدهليز
وهدا بعد مساعدة من الدعم التقني.. المشكورين على الجهود كبيرة التي يبدلونها من أجلنا
نبدأ على بركة الله..
يتم احتلال الدهليز بالطريقة التالية و المثال باب القمر ...
يتم التقدم لهجوم الوقت في الدهليز من حجر الدهليز الموجود خارج الدهليز الى اليمين منه ...
التقدم و هجوم الوقت يتمان في أيام الأسبوع الممتدة من الأحد الى الأربعاء ...
يتم التقدم بالنقر مرتين على حجر الدهليز فتفتح قائمة الدهليز و تحتوي على الكتائب المتقدمة لهجوم الوقت و
توقيت كل من هذه الكتائب في الهجوم ...
عند الدخول الى هجوم الوقت يجب تشكيل فريق جديد خاص بالهجوم ... يتم انشاء الفريق بالطريقة التالية حصراً
يقوم قائد الكتيبة ( يجب أن يكون موجوداً ) بكتابة الأمر التالي في قائمة الشات كل
/screate
ثم مسافة ثم اسم معين .. هذا الإسم سيصبح اسم الفريق الخاص بالحصار ... يستطيع هذا الفريق ضم 8 لاعبين
كالمعتاد ...
اذا تواجد 16 فرداً من الكتيبة يمكن تشكيل فريقين يقومان بهجوم الوقت معاً ....
يجب على قائد الكتيبة أن يكتب الأمر التالي لإنشاء الفريق الثاني علماً أنه لن يكون قائد الفريق
الثاني و لكن هو من يقوم بإنشاء هذا الفريق
/sinvite_gp
ثم مسافة ثم اسم العضو المراد تسليمه الفريق الثاني ...
على أعضاء الفريق الثاني أن يكونوا من خارج الفريق الأول ...
على جميع الأعضاء في الفريقين أن يكونو من أعضاء الكتيبة أو الكتيبة المتحالفة ....
ثم يقوم الجميع بالدخول ...
عليهم قتل جميع الوحوش التي تظهر في طريقهم بالإضافة الى أنهم عليهم فقتل 5 وحوش جديدة لا تظهر الا في
هجوم الوقت .. كل وحش منهم يسمى حارس الغرفة ... و حيث أن لباب القمر 5 غرف رئيسية ...
غرفة أليش يوجد فيها بالإضافة الى أليش حارس الغرفة ...
غرفة قرناو كما السابق
غرفة صرار و غرفة رابيع أيضاً يتواجد فيهم وحش جديد لكل منهم اسمه حارس الغرفة ...
بالإضافة الى الحارس الأخير ..موجود في غرفة ماغما ..
لا يتم احتساب أي مهمة في هجوم الوقت ..أي لو كان هناك أعضاء من الفريق لديهم مهمات في الدهليز فإنه لا
يتم احتساب أي مهمة لأي عضو من أعضاء الفريق ....
المهمات التي تحتسب هي مهمتان فقط ... قتل أوحش و قتل ماغما ....
على فريق الهجوم أن يقوم كما ذكرت بتصفية الوحوش في الدهليز ... هذا ينطبق على كافة الدهاليز
و قد يكفي في باب القمر الأول تصفية الوحوش مع حراس الغرف و الوحوش الأساسية صرار و رابيع و أليش و
قرناو و أوحش ... قد ينتهي لسبب أو لآخر هجوم الوقت قبل قتل ماغما ... هذا حسب تصفية الوحوش في
الدهليز ... و كمية الوحوش المقتولة ...
الميزة الهامة في هجوم الوقت بالإضافة الى مهمات أوحش و ماغما ... هي أن الموت في هجوم الوقت لا يترتب
عليه خسارة للخبرة .. أبداً ... مهما مات اللاعبون لن يخسروا أي نقطة خبرة ....
بالإضافة الى أن نقطة العودة ستكون عند مدخل الدهليز من الداخل .. أي عند حارس الدهليز و ليس المدينة ...
أيضاً لن تعود الوحوش المقتولة الى الظهور من جديد ... هذا يعني أن العودة الى مدخل الدهليز عند
عدم توافر الإنعاش هو أمر يسير ...
لن يبدأ عد الوقت بهجوم الوقت مالم يدخل قائد الكتيبة ...
عند انتهاء الهجوم .. و هو كما ذكرت أمر تلقائي ... يتم عرض رسالة أن وقتكم قد تم احتسابه و يتم اعادة
الأعضاء الى المدينة التي قاموا بحعلها نقطة العودة قبل هجوم الوقت ...
-------------------------------------------------------------------------------------------------------------
عند انتهاء يوم الأربعاء ..
اذا لم يكن الدهليز مملوكاً من قبل أي كتيبة
سيتم نقل ملكية الدهليز الى الكتيبة الأسرع في هجوم الوقت
أي الكتيبة التي حققت أقل وقت ممكن في هجوم الوقت ...
عند وجود كتيبة مالكة للدهليز ...
يتوجب على الكتيبة الأسرع أن تقوم بحصار الدهليز يوم الجمعة ...
يتوجب على الكتيبة الجديدة أن تقوم بتدمير حجر الدهليز الموجود في غرفة ماغما
و التي يتوجب على الكتيبة المالكة الدفاع عن هذا الحجر
يتم عند الحصار تشكيل فريق كما في هجوم الوقت
إلى هنا نكون قد أنهينا الشرح.... أرجو أن يكون مفهوما
وإلى اللقاء في شرحات أخرى إن شاء الله