قصة حقيقية ومحزنة لاحد يبجي ومثل ماقلت اللي اقل من 18 سنه لا يدخل بــلــيــز
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
هذا قصة واحد من الشباب الله وهبه بجمال مو طبيعي
وعندهم شغالة مراهقة
ويوم من الايام حبته شغالتهم حب غير طبييعي
صارت تخدمه بيدينها و برجولها
والولد هذا لاحظ معاملة الشغالة له وجنها تبي منه شي المهم
بيوم من الايام الولد صار مريض
ودوه اهله للمستشفى فحصوه وقالوا لازم ( ينام بالمستشفى )
لما سمعت الشغالة ان الولد بينام بالمستشفى انجنت
وجالهاانهيار عصبي وتفكك اسري <==< شدخل هذ1 بالموضوع ؟
وكل يوم تقول لاهل الولد انا يبي اروح مأ انتو وكل يوم يصرفونها
والمشكلة الاهل ما يعرفون ان الشغالة تحب ولدهم
المهم الشغالة هذه جازفت بحياتها في سبيل انها تشوف حبيبها الولد
وطلعت بالشارع العام وخذت ليموزين ( عشتو ) وراحت المستشفى
وصلت الشغالة للمستشفى وافترت بالمستشفى لين ماافتر راسها
ومن طابق لطابق تفتر على الغرف كلها
الا شوي شافت الولد وهو نايم بغرفته وهادي
المهم الشغاله لما حست انها ماتقدر تشوفه بعد هاليوم لصعوبة وصولها الى مكانه
قررت انها تذبح الولد وتنتحر بعد
وشوفوا وش سوت الشغاله الهبله ؟
راحت اقرب محطة بنزين وعبت جيك بنزين
ورجعت للمستشفى الا الولد للحين نايم
المهم
الشغالة فكت المغذي وحطت البنزين بدال ( مكان ) المغذي !
وفي اللحظة هذه قام الولد فجأة يطالع ويتبحلق بعيونه بالشغالة
الا وشم ريحة بنزين وشاف الشغالة
انها خلاص بدلت البانزين بالمغذي
الولد لحظتها قام يصارخ على الشغالة والشغالة ( حطت رجلها ) وهربت
الا الولد فز ( قام ) يركض وراها يلحقها
فيلم بوليسي مو قصة حب
الا وفجأة الولد مادري شنو صارله ووقف بمكانه وماقدر يلحق الشغالة
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
بس ليش وقف
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
خلص البنزين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مع تحيات شله بنات وبس
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
هذا قصة واحد من الشباب الله وهبه بجمال مو طبيعي
وعندهم شغالة مراهقة
ويوم من الايام حبته شغالتهم حب غير طبييعي
صارت تخدمه بيدينها و برجولها
والولد هذا لاحظ معاملة الشغالة له وجنها تبي منه شي المهم
بيوم من الايام الولد صار مريض
ودوه اهله للمستشفى فحصوه وقالوا لازم ( ينام بالمستشفى )
لما سمعت الشغالة ان الولد بينام بالمستشفى انجنت
وجالهاانهيار عصبي وتفكك اسري <==< شدخل هذ1 بالموضوع ؟
وكل يوم تقول لاهل الولد انا يبي اروح مأ انتو وكل يوم يصرفونها
والمشكلة الاهل ما يعرفون ان الشغالة تحب ولدهم
المهم الشغالة هذه جازفت بحياتها في سبيل انها تشوف حبيبها الولد
وطلعت بالشارع العام وخذت ليموزين ( عشتو ) وراحت المستشفى
وصلت الشغالة للمستشفى وافترت بالمستشفى لين ماافتر راسها
ومن طابق لطابق تفتر على الغرف كلها
الا شوي شافت الولد وهو نايم بغرفته وهادي
المهم الشغاله لما حست انها ماتقدر تشوفه بعد هاليوم لصعوبة وصولها الى مكانه
قررت انها تذبح الولد وتنتحر بعد
وشوفوا وش سوت الشغاله الهبله ؟
راحت اقرب محطة بنزين وعبت جيك بنزين
ورجعت للمستشفى الا الولد للحين نايم
المهم
الشغالة فكت المغذي وحطت البنزين بدال ( مكان ) المغذي !
وفي اللحظة هذه قام الولد فجأة يطالع ويتبحلق بعيونه بالشغالة
الا وشم ريحة بنزين وشاف الشغالة
انها خلاص بدلت البانزين بالمغذي
الولد لحظتها قام يصارخ على الشغالة والشغالة ( حطت رجلها ) وهربت
الا الولد فز ( قام ) يركض وراها يلحقها
فيلم بوليسي مو قصة حب
الا وفجأة الولد مادري شنو صارله ووقف بمكانه وماقدر يلحق الشغالة
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
بس ليش وقف
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
::::
خلص البنزين
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مع تحيات شله بنات وبس